محلي
الشروع في استقبال انشغالات المواطنين هاتفيا عبر مركز الإصغاء
غليزان
- بقلم جريدة الرائد
- نشر في 16 جانفي 2015
شرع مؤخرا بولاية غليزان في استقبال انشغالات واستفسارات المواطنين هاتفيا عبر مركز الإصغاء الذي استحدثه مؤخرا وزارة الداخلية والجماعات المحلية حسبما علم اول امس لدى المفتش العام للولاية. وأوضح السيد الطيب برزوق لوأج أن هذه الخدمة الجديدة المجانية تهدف إلى تقريب الإدارة من المواطن عبر الاتصال بالرقم الهاتفي الأخضر المجاني (1100) من الخط الهاتفي الثابت أو عبر المتعاملين موبيليس وجيزي مشيرا إلى أنه يتم استقبال من 50 إلى 80 مكالمة يوميا. وقد تصدرت انشغالات السكن والشغل المشاكل التي يرفعها مواطنو ولاية غليزان إلى الجهات المعنية عبر مركز الإصغاء حسب ما أوضحت السيدة فوزية قاسي المشرفة الرئيسية على المركز. وستسمح هذه العملية التي سخر لها فريقين من التقنيين للعمل خلال الفترتين الصباحية والمسائية بتسجيل صوتيا جميع انشغالات المتصلين الذين تصل مكالمتهم إلى وزارة الداخلية قبل أن يتم تحويلها لمركز النداء على مستوى الولاية للتكفل بها ويتم الإجابة على جميع الانشغالات والاستفسارات في ظرف 72 ساعة فقط وفق ذات المصدر.
ق.م