محلي
مركز لاستقبال المكالمات الهاتفية
المدية
- بقلم جريدة الرائد
- نشر في 09 جانفي 2015
تم تنصيب بولاية المدية مركز لاستقبال المكالمات الهاتفية من شأنه تقريب المواطن من الإدارة وذلك بمبادرة من وزارة الداخلية والجماعات المحلية حسب ما علم اول امس من مصالح الولاية. وفي هذا الشأن فقد وضع تحت تصرف المواطنين رقما أخضرا 1100 للاستفسار عن مختلف الإجراءات الإدارية اللازمة لاستخراج الوثائق الرسمية على غرار عقود البيع والشراء وإنشاء الجمعيات الخيرية والمهنية والإطلاع كذلك على مواضيع ذات صلة بالحياة اليومية للمواطن يضيف المصدر. كما يمكن للمواطن من خلال هذا المركز الإبلاغ عن مختلف المشاكل والاختلالات المرتبطة بعدد من الخدمات المقدمة أو تمس إطارهم المعيشي حسب المصدر الذي أكد أن من شأن المعلومات المقدمة تسهيل عمل الإداريين والتسريع في جهاز التدخل المنصب على مستوى المديريات التقنية أو الجماعات المحلية. وأضاف المصدر أن المعلومات التي يتم جمعها عن طريق هذا المركز الهاتفي الذي يتوفر على بطاقية تغطي كافة القطاعات سيتم استغلالها في إعداد مخطط عمل سنوي لتحسين جهود التنمية المبذولة.
ق.م