محلي

مقتل شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بأدرار

متفرقات

 

لقي شخص حتفه يبلغ من العمر 25 سنة فيما أصيب أربعة آخرين بجروح في حادث مرور وقع ليلة الخميس إلى الجمعة بالقرب من أدرار حسبما استفيد يوم الجمعة من مصالح الدرك الوطني. ووقع الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم 51 على بعد 20 كلم من بلدية أولف شرق الولاية إثر اصطدام عنيف لسيارة سياحية بجمل على متنها خمسة ركاب كانت قادمة من مدينة أدرار مما أدى إلى مقتل شخص في عين المكان فيما أصيب أربعة آخرين (25 و35 سنة) بجروح متفاوتة. وقامت مصالح الحماية المدنية بنقل جثمان القتيل إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى أولف الذي أجلي أيضا إلى مصالحه الإستعجالية الجرحى الأربعة لتلقي الإسعافات الضرورية وفق المصدر نفسه. وقد فتحت ذات المصالح تحقيقا للكشف عن ملابسات وقوع الحادث.

15 شرطيا يرقى بصفة استثنائية بأمن ولاية تيسمسيلت 

استفاد 15 موظفا للشرطة بأمن ولاية تيسمسيلت بترقية استثنائية في مختلف الرتب بمبادرة من المديرية العامة للأمن الوطني على هامش مراسم الاحتفال بعيد الشرطة العربي الذي احتضنته دار الثقافة مولود قاسم نايت بلقاسم لعاصمة الولاية يوم الخميس الماضي والذي عرف حضور السلطات الولائية ثلاثة ملازمين أوائل للشرطة إلى رتبة محافظ شرطة وفقا لما ورد اليوم الجمعة في بيان لمكتب الاتصال والعلاقات العامة بهذه الهيئة الأمنية.

كما تم ترقية مفتشين للشرطة إلى رتبة مفتش رئيسي للشرطة وحافظ للشرطة إلى رتبة حافظ رئيسي للشرطة وسبعة من رتبة عون شرطة إلى حافظ شرطة إلى جانب ترقية عونين شبهيين إلى درجة أعلى. وأشار ذات البيان إلى أن مراسم الاحتفال بعيد الشرطة العربي قد تميز بتكريم متقاعدي الشرطة وذوي الحقوق وكذا تكريم الفرق الفائزة في الدورة الرياضية التي نظمت بالمناسبة والتي كانت من نصيب الفريق الرياضي لأمن ولاية تيسمسيلت.

من نفس القسم محلي