محلي

جمال دحو يدافع عن لقبه العالمي يوم 19 ديسمبر

برج بوعريريج

 

 

سيدافع الملاكم الجزائري جمال دحو بطل العالم في الملاكمة عن لقبه العالمي ضد الملاكم المكسيكي فالونزويلا دانيال وذلك يوم 19 ديسمبر الجاري ببرج بوعريريج في إطار بطولة المجلس العالمي للملاكمة (فئة وزن الوسط) لأقل من 24 سنة حسب ما علم من المنظمين. وأوضح الملاكم الجزائري ابن مدينة تيارت (22 سنة) خلال ندوة صحفية عقدها بحر الاسبوع الماضي بفندق بني حماد بمناسبة الإمضاء على اتفاقية سبونسور مع مجموعة بن حمادي الراعي الرسمي لهذه التظاهرة أنه فضل الدفاع عن لقبه ببلده أمام جمهوره وأن " اللقب العالمي لن يخرج من الجزائر".

وأبدى في هذا السياق عزمه وإصراره على المحافظة عن لقبه خلال السهرة الرياضية في الملاكمة الاحترافية التي ستجمعه بمنافسه دانيال فنزويلا (24 سنة) الذي شارك في 59 منازلة مشيرا إلى أنه شارك هو في 12 منازلة احترافية فاز ب11 منها بالضربة القاضية.

وأضاف الملاكم الجزائري أنه في إطار استعداده لهذه المنافسة فقد أجرى تحضيرات مكثفة في ظروف جيدة بمدينة لندن (انجلترا) وذلك في إطار تربص مغلق.

ودعا دحو الأنصار وهواة الفن النبيل إلى التوافد بكثافة لمؤازرته يوم 19 ديسمبر المقبل واعدا إياهم ببذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز كون هدفه رفع الراية الوطنية عاليا لأن تتويجه هو تتويج للجزائر.

للإشارة ستجري هذه المنافسة بالمركب الرياضي 20 أوت 1955 ببرج بوعريريج يوم 19 ديسمبر الجاري بداية من الساعة السابعة مساء. 

ق.م

من نفس القسم محلي