محلي

مدينة شلغوم العيد تستفيد قريبا من فتح قاعة متعددة الرياضات

ميلة

 

 

 ستستفيد مدينة شلغوم العيد ميلة قريبا من فتح قاعة متعددة الرياضات ومسبح نصف أولمي وقد بلغت نسبة تقدم أشغال القاعة الجديدة متعددة الرياضات لهذه المدينة نسبة 90 بالمائة وهي القاعة التي خصص لها غلاف مالي بقيمة 160 مليون د. ج وتصل طاقة استيعابها 1000 متفرج إلى جانب مرافق أخرى. 

 ومن المنتظر أن يساهم هذا المرفق الجديد الذي يتوقع استلامه مع نهاية السنة الجارية 2014 في استيعاب وتنشيط الحركية الرياضية التي تشهدها مدينة شلغوم العيد قلب جنوب الولاية. 

 وكان مشروع انجاز هذا المرفق الذي شهد تعثرات في الأشغال مؤخرا محل زيارة لوالي الولاية السيد عبد الرحمان كديد بغية تنشيط أعماله وتحضير فتحه خلال العام القادم. 

 وغير بعيد عن موقع القاعة المتعددة الرياضات لشلغوم العيد يجري حاليا إنجاز مسبح نصف أولمبي بلغت نسبة تقدم أشغاله حاليا 60 بالمائة ما يرجح استلامها في شهر أفريل المقبل وحسب السيد بوطمين فقد بلغت رخصة برنامج هذه العملية 220 مليون د. ج. 

 وخلال زيارته عبر أحياء "هواري بومدين وبورني وجامع لخضر" بمدينة شلغوم العيد ألح والي الولاية على السلطات المحلية على ضرورة "تعزيز شبكة الفضاءات الرياضية والشبانية بالمدينة بما يسمح بمواكبة التطلعات المحلية". 


من نفس القسم محلي