محلي

برمجة عمليات لتغطية 16 منشأة رياضية بالعشب الاصطناعي

بسكرة

 

 تمت برمجة عمليات لتغطية 16 منشاة رياضية عبر ولاية بسكرة بالعشب الاصطناعي بالإضافة إلى اقتناء معدات  مرافقة لهذا النمط من العمليات وذلك برسم السنة الجارية. 

 وتشمل العمليات الممولة ضمن البرنامج القطاعي للتنمية ملعبين اثنين لكرة القدم بالعشب الاصطناعي بكل من بلدية برج بن عزوز وقرية "صحيرة" ببلدية ليوة إلى جانب 4 فضاءات للعب متواجدة بمدينة بسكرة 2 منها بالمركب متعدد الرياضات "18 فبراير" بحي العالية و1 بحي سيدي عبدون و1 بحي بني مرة. 

 واستفادت ولاية بسكرة في إطار البرنامج التكميلي للتنمية بما مجموعه 10 عمليات مماثلة تمس 10 ميادين رياضية جوارية عبر إقليم الولاية حسب ما أفاد به ذات المصدر، مضيفا بهذا الشأن بأن مصالح المديرية قد شرعت في إجراءات تعيين الفضاءات المعنية في هذا الإطار وإسناد العمليات للمقاولات المكلفة بالإنجاز. 

 وفي سياق متصل يرتقب اقتناء حصص من تجهيزات الصيانة للعشب الطبيعي والاصطناعي مخصصة للمشاريع المبرمجة وكذا الأرضيات التي هي حيز الاستغلال ومزودة بالعشب بنوعيه الطبيعي والاصطناعي وفقا لنفس المسؤول. 

 ويمكن تجسيد مختلف العمليات المبرمجة من بلوغ الأهداف المرجوة في القطاع خاصة منها تطوير المرافق الرياضية المتوفرة وترقية الممارسة الرياضية والاستجابة لتطلعات الأسرة الرياضية حسب ما أشار إليه مدير الشباب والرياضة بالولاية. 


من نفس القسم محلي