محلي

رصد أكثر من 100 مليون دج لعمليات التحسين الحضري

البويرة

 

 خصص غلاف مالي بأكثر من 100 مليون دج لإنجاز عمليات تتعلق بتهيئة وتعبيد الطرقات ببلدية صهريج بشرق البويرة.

 وذكر السيد يونس بوشكوك على هامش زيارة عمل قام بها الوالي إلى هذه المنطقة النائية أن هذا الغلاف سيوظف في ترميم وتعبيد الطرق البلدية المهترئة وتزفيت شطر من الطريق الوطن رقم 30 العابر لتراب بلدية صهريج.

 كما خصص غلاف مالي آخر تناهز قيمته 50 مليون دج لإنجاز أشغال تهيئة عبر الحيين السكنيين "اوعراب" و"آث محند" وتصليح الإنارة العمومية وإنجاز أشغال التطهير وتعبيد الشوارع والطرقات حسب البطاقة الفنية التي عرضت على الوالي ناصر معسكري.

 وقد استفسر الوالي خلال هذه الزيارة عن وضعية مختلف المشاريع التي تم بعثها في شتى القطاعات الموجودة طور الإنجاز بهذه البلدية. كما استمع إلى انشغالات المواطنين، حيث أعطى تعليمات إلى المسؤولين المعنيين من أجل استدراك التأخر الذي تعانيه العديد من المشاريع، وهو ما أدى بسكان البلدية إلى الاحتجاج وغلق مقر بلديتهم في أكثر من مرة.

 وأعربت مجموعة من الشباب عن تأسفها "لاستلام الملعب البلدي دون مرافقته بالتجهيزات الضرورية" وطالبوا بتغطية أرضية الملعب بالعشب الاصطناعي لتمكين شباب المنطقة من ممارسة الرياضة.

 وفي هذا الإطار دعا السيد معسكري المسؤولين المحليين بقطاع الشباب والرياضة إلى التكفل بهذه المسألة وتجهيز الملعب بكل الضروريات في أقرب وقت.


من نفس القسم محلي