رياضة

الأقدام أمام "الكاب" والأذهان مع وفاق سطيف

شباب بلوزداد

يبحث فريق شباب بلوزداد على تسجيل فوز جديد في البطولة يؤكد استعداده للعب من أجل اللقب وكذا من أجل الحفاظ على الروح المعنوية العالية التي تسود اللاعبين قبل دخول مباراة نهائي كأس الجمهورية ضد وفاق سطيف هذا الثلاثاء.
وتحسبا لهذا اللقاء طالب جمال منّاد مدرّب شباب بلوزداد من لاعبيه تفادي تلقي البطاقات أو التعرّض لإصابات خلال مباراة اليوم أمام شباب باتنة. ودعا المدرب البلوزدادي لاعبيه إلى تحقيق الفوز بقواعدهم بغرض البقاء على مقربة من وفاق سطيف رائد الترتيب لكن بأقل الأضرار على اعتبار أن الهدف الرئيسي لشباب بلوزداد هذا الموسم هو التتويج بكأس الجزائر حين يواجه في النهائي يوم أول ماي بملعب 5 جويلية الأولمبي وفاق سطيف.
وقال منّاد بأنه سيجري بعض التغييرات على تشكيلته خلال مباراة اليوم، من خلال إعفاء بعض الركائز حتى يضمن مشاركتهم في نهائي كأس الجزائر، مشيرا "سأحدث تغييرات كثيرة وعلى أنصار الفريق ألا يتفاجأوا لأننا مضطرون للتفكير في مصلحة النادي، فهناك لاعبون قد يتعرضون للإصابة وآخرون يخشون غيابهم عن النهائي لأي سبب، ما يجعل هؤلاء غير قادرين على التركيز، لذلك قررت إعفاء عدد كبير من اللاّعبين وأحتفظ بالأسماء لنفسي".
ورغم ذلك، فإن لاعبي شباب بلوزداد يراهنون على تحقيق الفوز، كون ذلك سيجعلهم يلتحقون بوفاق سطيف في حال تعثر هذا الأخير في تلمسان، وهو ما يرفع من معنويات لاعبي الشباب الذين يريدون تحقيق ثنائية هذا الموسم.

من نفس القسم رياضة