محلي

الشروع في تسليم البطاقات الرمادية عبر دوائر الولاية الـ 12

أم البواقي

 

 

سيتم من الآن فصاعدا إعداد وتسليم البطاقات الرمادية لأصحابها عبر الدوائر الـ 12 لولاية أم البواقي، وأكد ذات المسؤول بأن هذه العملية التي كانت قد انطلقت تجاربها الأولى في الـ 13 من الشهر الماضي بعد أن تمت عملية اتخاذ كافة الخطوات والترتيبات الضرورية بين مقر الولاية والدوائر، تندرج في إطار "تقريب خدمات الإدارة من المواطن" وفقا للتدابير التي اتخذتها الحكومة في هذا الشأن وفي أقصر مدة زمنية ممكنة استجابة لراحة المواطن.

 بمقابل ذلك كان للعملية من جهة أخرى أثر ايجابي بعدما تم تكوين أعوان إداريين من قبل مهندسين، حيث تخلصت المديرية الولائية بمصالحها من ضغوطات المواطنين الذين يقصدونها من كل جهات الولاية وخارجها في الحصول على وثائق السيارة بيعا أو شراء.

 وعلى صعيد تحسين الخدمات الإدارية أشار السيد بوذراع إلى أن الولاية قامت بالتنسيق مع البلديات من خلال عمليات الربط بشبكة الألياف البصرية وتجهيز مصالحها من رفع نوعية الخدمات المقدمة ما سهل على المواطنين استخراج وثائقهم الإدارية بسهولة ويسر.

 وخلص ذات المصدر إلى القول بأنه استجابة للتعليمات فقد انصب الحرص من جانب آخر على اختيار أعوان مؤهلين للقيام بالتوجيه وحسن الاستقبال اللائق للمواطن.

 

من نفس القسم محلي