محلي

المقر الجديد للدائرة سيكون عمليا قريبا

وهران

 

 

 سيكون المقر الجديد لدائرة وهران عمليا قريبا حسبما أعلنه  الوالي في لقاء خصص لإعادة تأهيل الخدمة العمومية.

وأبرز عبد الغني زعلان الذي ترأس هذا اللقاء بمقر الولاية أن نقل الأرشيف والوثائق من مختلف مصالح الدائرة يتم تدريجيا نحو المرفق الجديد الذي سيفتح أبوابه للمواطنين قريبا.

 وأضاف رئيس الهيئة التنفيذية الولائية أن هذا الإنجاز سيسمح للمواطنين بالاستفادة من ظروف أفضل للتكفل بهم سواء على مستوى الاستقبال أو عبر شبابيك المصالح المختصة.

 "وتشكل تحسين نوعية الخدمات أولوية رئيسية" كما أشار إليه الوالي مفيدا أنه تم تنفيذ جملة من التدابير بهدف التعرف والقضاء على جميع العوامل المتسببة في البطء المسجل.

وقد أسفرت هذه العملية التي تستند إلى عمليات المراقبة التي تتم على مستوى جميع المصالح الإدارية للولاية (الدوائر والبلديات والملحقات) عن فصل عشرة موظفين عن عملهم جراء أدائهم السيئ وفق الوالي.

 كان المواطنون ينتظرون عدة أيام من أجل الحصول على وثائق من الممكن استخراجها في نفس اليوم يضيف السيد زعلان محذرا من أن مثل هذه الممارسات تعرض أصحابها إلى العقوبات التأديبية وفقا للتنظيم المعمول به.

 وبعد الإشارة إلى وجود تحسن محسوس بأغلبية الجماعات المحلية أوضح الوالي أن فرق المراقبة المجندة في هذا الإطار ستواصل مهامها إلى غاية إعادة التأهيل الكامل لمستوى النوعية التي يجب أن تتميز بها الخدمة العمومية.

كما حث زعلان المنتخبين المحليين وإطارات المصالح المعنية المشاركين في هذا اللقاء على السهر على نجاعة الموظفين من أجل إعطاء صورة أداء مثالية.

 

 

من نفس القسم محلي