محلي

سكان حي المركبات يشتكون اهتراء الطرقات

غليزان

 

لا زالت حالة الطرقات بحي المركبات بغليزان خارج اهتمامات المصالح المعنية وذلك منذ سنوات رغم الشكاوى التي تقدم بها سكان هذا الحي ذو الكثافة السكانية الكبيرة حيث أصبحت حالة الطرقات الهاجس الأكبر للسكان نتيجة مشكل الاهتراء المتقدم لطرقات الحي، وهذا رغم وقوعه في منطقة إستراتيجية معروفة بكثرة الحركة إلا أن طرقاته فقدت كل مواصفات الطريق اللائق، وهو ما جعلهم يطالبون بضرورة تعبيدها في أقرب الآجال.

وقد عبر سكان الحي عن تذمرهم واستيائهم الشديدين من الحالة التي وصلت إليها طرقات الحي، حيث تحولت إلى حالة كارثية شوهت المنظر الجمالي للحي. وما زاد من تذمر السكان الحالة التي آلت إليها ساحات العمارات فهي كذلك غزتها البرك والأوحال عند التساقطات المطرية، حتى عند مداخل العمارات، وهو ما صعب من عملية تحرك السكان الذين تساءلوا عن سبب غياب دور السلطات المحلية، التي ينبغي حسبهم أن يكون دورها الأساسي، في تفقد أحوال ومشاكل المواطنين الذين قدموا أصواتهم في المواعيد الانتخابية من أجل حل هذه المشاكل.

وعليه يطالب السكان من السلطات المعنية، بضرورة التدخل عاجلا لوضع حد لمعاناتهم من أجل إعادة بعث الحياة في حيهم الذي يعاني العزلة والتهميش منذ سنوات طويلة، وإعادة أشغال تهيئة الطرقات.

من نفس القسم محلي