محلي

تحسين الخدمة العمومية والارتقاء بها ضمن الأولويات

سطيف

 

 

 يعد ملف تحسين الخدمة العمومية والارتقاء بها بغية ضمان تكفل أحسن بانشغالات المواطن من بين أولويات برنامج العمل الحالي لسلطات ولاية سطيف خلال الفترة الراهنة.

 وذكر بيان للولاية أن السيد محمد بودربالي شدد خلال جلسة عمل جمعته برؤساء الدوائر والمسؤولين المكلفين بمتابعة ملف إعادة تأهيل المرافق العمومية الإدارية المحلية على ضرورة إيلاء أهمية "قصوى" لهذا الملف وإدراجه ضمن "الأولويات" وذلك بالنظر لحساسيته وعلاقته المباشرة بالمواطن.

 وطلب في ذات السياق من الجميع التعامل مع هذا الملف بليونة وحرص شديد مع التطبيق الصارم للتعليمات والتوجيهات وهذا من أجل تكفل أفضل بانشغالات المواطنين وتقريبهم من الإدارة مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار كل متطلبات المواطن والإسراع في تقديم الخدمة له خاصة فيما تعلق باستخراج الوثائق.

 وفتح الوالي حسب نفس المصدر المجال للإصغاء لاقتراحات كل المعنيين بهذا الملف وهذا قصد ضمان الارتقاء بالخدمة العمومية على مستوى الولاية وبالتالي التكفل الناجع بانشغالات المواطن حيث صبت كل اقتراحات المتدخلين على ضرورة إنجاز مقرات جديدة لبعض الإدارات وتوسعة أخرى وإعادة تأهيلها لتوفير ظروف ومناخ ايجابي لتقديم خدمة في المستوى وتكفل ناجع بهده المهمة.

 ودعا في الأخير المتدخلين إلى ضرورة تحمل كامل مسؤولياتهم والمبادرة وأخذ الأمور بجدية وهذا لإعطاء مصداقية أكثر للإدارة أمام المواطن وتعزيز الثقة بينه وبينها منوها في نفس السياق بالخطوة العملاقة التي خطتها ولاية سطيف في هذا المجال.


من نفس القسم محلي