محلي

إعادة انطلاق ورشات إنجاز نفقين أرضيين

وهران

 

 

 أعيد بوهران انطلاق ورشات كانت متعطلة تخص نفقين أرضيين على مستوى مفترق الطرق لحي الأمير عبد القادر والمدرسة الوطنية العليا للتعليم التقني.

 وصرح والي وهران السيد عبد الغني زعلان الذي أشرف على العملية موجها كلامه إلى المسؤول على المشروع قائلا: "من غير المقبول الاعتماد على ثمانية عمال لمثل هذه الأشغال التي تنفذ على مسافة 1.3 كلم".

 وشدد الوالي بنفس الموقع بحضور مديرة الأشغال العمومية على "ضرورة توفير المؤسسة المكلفة بالإنجاز وسائل في حجم المشاريع التي تجسدها"، مضيفا بأن "الإزعاج الذي يواجهه أصحاب المركبات قد دام طويلا على مستوى نقطة تقاطع الطريق الوطني رقم 3أ وشارع الضاحية الثالث وعند تقاطع الطريق الولائي رقم 83 وشارع الضاحية الثالث".

 وذكر زعلان في ختام الزيارة أن ورشات النفقين الأرضيين ستعرف تمديدا للآجال المحددة (نهاية ديسمبر المقبل) بسبب وجود عملية لمعالجة مياه الأمطار بواسطة نظام الجاذبية وكذا أشغال التهيئة الخارجية المبرمجة.

 كما أعطيت توجيهات بشأن نفقين أرضيين آخرين المتواجدين على مستوى حيي بوعمامة (كوكا سابقا) و"اللوز" بغرب مدينة وهران واللذين تم تشغيلهما مؤخرا من أجل تكفل أفضل بأشغال التهيئة الخارجية كنافورات المياه والإنارة العمومية وغرس الأشجار وتكسية الأرصفة وغيرها.

 

من نفس القسم محلي