دولي

المقاومة ليست فلتان

كتائب الأقصى تؤكد

 

هاجمت كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لحركة "فتح" في مخيم جنين شمال الضفة الغربية، الأحد، محافظ جنين اللواء طلال دويكات لتطاوله على المقاومة ووصفها بـ"الفلتان الأمني". وحذرته من المساس بالمقاومين.

وقالت الكتائب في بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه: "عطوفة المحافظ بخصوص العودة إلى الفلتان الأمني الذي تتحدث عنه.. أتتحدث عن مقاومة الاحتلال".

ووجهت الكتائب للمحافظ تساؤلات: "هل أصبحت مقاومة الاحتلال فلتان أمني.. هل سقوط الشهداء في مخيم جنين ومخيم قلنديا يعتبر في نظرك ونظر حكومتك فلتان أمنى؟ أم تريدون من الناس أن يلتفوا حول الغناء وعروض الأزياء التي ترعونها في رام الله.. أهذا هو الأمن بالنسبة لكم؟ استبدال المطربين بالحماية والترحيب.. بينما تستقبل مسيرات الشهداء بالرصاص والغاز المسيل للدموع".

وتساءلت الكتائب "لماذا عندما يدخل الاحتلال إلى المخيمات والمدن كي يعتقل أو يقتل لا نرى أحداً من أتباع عناصركم في الشوارع". 

وحملت كتائب الأقصى في نهاية بيانها، المحافظ المسؤولية الكاملة عن أي شيء يحصل في المناطق التي تمنع بها المقاومة ضد الاحتلال، مشيرة إلى أنه "سوف يأتي اليوم الذي تتم به محاسبتكم من قبل الشعب الفلسطيني الحر".

ق. د


من نفس القسم دولي