محلي

استلام قاعة جديدة متعددة الرياضات بـ 1000 مقعد

ميلة

 

 تعززت شبكة المنشآت الرياضية بولاية ميلة بقاعة جديدة متعددة الرياضات تتسع لـ 1000 مقعد تتوفر على مرافق عديدة حسب المسؤول الولائي للقطاع عمار بولحبال. 

 هذه المنشأة الرياضية تأتي لتدعيم قدرات توسيع الممارسة الرياضية بالجهة لا سيما في الرياضات الجماعية كما أضاف نفس المسؤول. 

 وسجلت ولاية ميلة خلال السنوات الماضية تطورا في الممارسة والنتائج المحققة في الرياضات الجماعية  خاصة في كرة اليد التي تعرف حضورا واسعا لفرق محلية في البطولات والنشاطات الوطنية. 

 وتسمح القاعة الجديدة التي ستشرع قريبا في احتضان النشاط والتي تقع بحي سيدي الصغير بتحسين ظروف الممارسة الرياضية بمدينة ميلة التي تعرف قاعتها الحالية (500 مقعد) تشبعا جراء إقبال واسع عليها من الفرق المحلية. 

 وبهذا الإنجاز الجديد الذي عرف تعثرات كثيرة في طريق تجسيده يصل عدد القاعات متعددة الرياضات بولاية ميلة حاليا إلى 8 قاعات من بينها قاعة بوادي العثمانية (500 مقعد) تم تشغيلها خلال السنة  الحالية 2013.  

  ويرتقب أن تتعزز شبكة المنشآت الرياضية بالولاية قريبا باستلام قاعة متعددة الرياضات بـ 1000 مقعد بمدينة شلغوم العيد إلى جانب أخرى بـ 500 مقعد بمدينة تاجنانت كما أفاد به مدير الشباب والرياضة بالنيابة.


من نفس القسم محلي