محلي

ممثلو وسائل إعلام وطنية في زيارة إلى مدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطائرات

نظمت أمس، زيارة موجهة لفائدة ممثلي وسائل الإعلام الوطنية إلى المدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطائرات الشهيد قدور شنين بالأغواط بالناحية العسكرية الرابعة ( ن-ع-4-ورقلة).

ويهدف هذا النشاط الإعلامي إلى تمكين وسائل الإعلام الوطنية من التعرف عن قرب على مهام المدرسة و مختلف تخصصات سلاح الدفاع المضاد للطائرات وكذا الإمكانيات البيداغوجية التي تتوفر عليها، وذلك تعزيزا للعلاقة بين الجيش الوطني الشعبي و وسائل الإعلام الوطنية من جهة ، و تمتين رابطة جيش - أمة من جهة أخرى ، مثلما أوضح قائد المدرسة العميد سي يوسف.

ونوه العميد سي يوسف بالمناسبة بالعلاقة الوطيدة التي تجمع بين الجيش الوطني الشعبي بوسائل الإعلام الوطنية باعتبارها شريكا مهما في مرافقة مسار التطور و التحديث الذي تنتهجه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ومواكبتها لمختلف الإنجازات المحققة على أكثر من صعيد  .

وأبرز قائد المدرسة بالمناسبة المجهودات التي تبذلها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في سبيل الارتقاء بالمنظومة التكوينية من أجل مواجهة مختلف التحديات وجعلها تواكب مستجدات التكنولوجيات الحديثة.

وتلقى ممثلو وسائل الإعلام الوطنية خلال هذه الزيارة الموجهة شروحات حول مهام المدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطائرات وفرص التكوين التي تضمنها في عدة تخصصات لفائدة الطلبة العسكريين، والإمكانيات البيداغوجية والمرافق التي تتوفر عليها .

من نفس القسم محلي