محلي

شرطة بودواو ببومرداس تضع حدا لمجموعة أشرار تحترف السرقة

حجز أسلحة بيضاء بندقية صيد وسواطير وكلب هجين

تمكنت شرطة بودواو بولاية بومرداس من إلقاء القبض على مسبوقين قاموا بالإعتداء على مواطن وعائلته بغرض الإستيلاء على ممتلكاتهم باستعمال كلب هجين وأسلحة بيضاء.           

قالت مصالح أمن ولاية بومرداس في بيان لها، بأن  فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بودواو ببومرداس ألقت القبض على مجموعة أشرار متكونة من أربعة أشخاص مسبوقين قضائيا تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 39 سنة، ينحدرون من المنطقة تورطوا في قضية تكوين عصابة أحياء لغرض الإعداد لجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد  الضرب والجرح العمديان باستعمال أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى محاولة الحرق العمدي لمسكن مع استعمال أسلحة صيد وكلب هجين للاعتداء.

وأوضحت ذات المصالك، بأن حيثيات القضية تعود لمحاولة أفراد العصابة الاعتداء على مواطن وعائلته مع الاستيلاء على ممتلكاتهم باستعمال أسلحة بيضاء خطيرة، ليتم فتح تحقيق تحت إشراف وكيل الجمهورية المختص إقليميا.

وقد سمحت تدخل عناصر فرقة الشرطة القضائية من ضبط واسترجاع بندقيتين للصيد البحري، أسلحة بيضاء متمثلة في سكاكين من مختلف الأحجام والأنواع وكذا سواطير، بالإضافة إلى عصا خشبية وسلسلة حديدية، زجاجة حارقة "مولوتوف" وكلب هجين يستعمل في الاعتداء.

وبعد الانتهاء من كافة إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهم امام الجهات القضائية المختصة.

من نفس القسم محلي