محلي

مختصرات محلية

مستغانم" قتيل وثلاثة جرحى في حادث مرور بالطريق الولائي رقم 07

تدخلت الوحدة الرئيسية بمستغانم، لأجل حادت مرور مميت تسبب في وفاة شخص وإصابة 3 آخرين بجروح. وحسب بيان لمصالح الحماية المدنية، فالحادث نجم عن إصطدام عنيف بين سيارتين سياحيتين على مستوى الطريق الولائي رقم 7. ويربط الطريق بين نقطة تقاطع مناظور دوار الجديد ومزغران، حيث خلف ضحية متوفية في عين المكان إمرأة تبلغ من العمر 40سنة. كما تم إجلاء 3 جرحى تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 43 سنة لهم إصابات خطيرة. وقد نقل الجرحى إلى استعجالات مستغانم، فيما تم تحويل المتوفية الى مصلحة حفظ الجثث.

تيبازة: إصابة عامل بحروق بعد انفجار مخزن الزيوت بمحطة حمر العين

دوى انفجار اليوم الجمعة، على مستوى مخزن الزيوت بمحطة احمر العين بولاية تيبازة. وحسب ما أكدته الحماية المدنية فقد تسبب الانفجار في إصابة عامل بحروق من الدرجة الثالثة. وقد تم نقل المصاب إلى عيادة المتعددة الخدمات بأحمر العين بعد تقديم له الاسعافات الأولية المخزن تابع للمحطة ويتم وضع جميع الزيوت بداخله، للإشارة فإن  غياب اجهزة الوقاية داخل المخزن وغياب انبوب الإطفاء أدى إلى سرعة انتشار النيران وعدم التحكم فيها. كما اكدت الحماية المدنية، أنه لا توجد خسائر مادية وفي المقابل تبقى اسباب الانفجار مجهولة كما ان مصالح الامن فتحت تحقيقا.

بشار: 3 سنوات حبسا نافذا لمروّج المؤثرات العقلية

أوقف أفراد الشرطة لفرقة البحث والتدخل، مشتبها فيه في العقد الثالث من العمر، في قضية حيازة المؤثرات العقلية وسلاح أبيض. وقائع القضية تعود لورود معلومات تفيد بوجود مشتبه فيه، يستغل محله التجاري لبيع العطور ومواد التجميل، لغرض ترويج المخدرات. وتم التنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة بشـار، وأصدار إذن بتفتيش المحل التجاري محل القضية. وحسب بيان لذات المصالح، فقد مكنت العملية من توقيف المشتبه فيه. وكللت عملية تفتيش المحل التجاري، من حجز 50 قرصا من أنواع مختلفة من المؤثرات العقلية، من بينها 30 قرصا من دواء البريقابالين. بعد استيفاء إجراءات التحري في القضية، تم إنجاز ملف قضائي ضد المتهم. وقدم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بشار، الذي أحاله لجلسة المثول الفوري. وأصدر في حقه أمرا بالحبس لثلاثة سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها:50.000 دينار.

ميلة: قتيلان وجريح في حالة خطيرة بعد حادث مرور بوادي العثمانية

لقي شخصان مصرعهما في حادث مرور وقع بالطريق السيار شرق_ غرب بلدية وادي العثمانية. ويتعلق الامر بالضحيتين " ك و"  34 عاما و " ع ق" 25 عاما، فيما يوجد "ف س" 22 عاما في العناية المركزة بالمستشفى الجامعي قسنطينة. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحادث يتمثل في اصطدام بين سيارة هيونداي اي 10 وشاحنة ذات مقطورة. ووقع الحادث في النقطة الكيلومترية 151 باتجاه سطيف. من جهتها تدخلت مصالح الحماية المدنية وحولت الضحايا نحو مستشفى وادي العثمانية.

من نفس القسم محلي