محلي

توقيف 4 متورطين في الترويج للأقراص المهلوسة بعين الدفلى

صدر في حقهم أمر بالإيداع في انتظار محاكمتهم

أوقفت مصالح الأمن بولاية عين الدفلى أربعة أشخاص مختصين في ترويج المؤثرات العقلية وحجزت 150 قرص مهلوس، وذلك إثر عملية الإطاحة بأفراد هذه العصابة.

ووضعت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بومدفع بولاية عين الدفلى يدها على شبكة تضم أربعة أشخاص مختصين في ترويج المؤثرات العقلية، الأشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و32 سنة، إثنين يقيمان بذات المدينة والآخرين من مدينة خميس مليانة، مع حجز 150 قرص مهلوس إلى جانب مبلغ مالي يمثل عائدات المتاجرة.

عملية التوصل والإطاحة بأفراد هذه الشبكة جاءت إثر استغلال عناصر الفرقة معلومات عن عملية تسليم كمية من الأقراص المهلوسة على مستوى مدينة بومدفع بين مروجين لها من مدينة بومدفع وآخرين من مدينة خميس مليانة، ليتم الترصد لتحركاتهم.

وتم مداهمتهم أثناء قيامهم بعملية الاستلام والتسليم على مستوى شارع أول نوفمبر وسط المدينة، أين تم توقيف أحدهم كان على متن دراجة نارية ضبط متلبسا بحيازة 150 قرص مهلوس إضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 27000 دج يعد من عائدات نشاطهم المشبوه، فيما تم توقيف البقية الذين لاذوا بالفرار لاحقا بعد عمليات ترصد وبحث واسعة.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام مصالح العدالة التي خصتهم بأوامر إيداع في انتظار محاكمتهم لاحقا، مع وضع دراجة نارية ومركبة كانت تستعمل في نشاطهم الإجرامي بالمحشر.

من نفس القسم محلي