محلي

مختصرات محلية

تيارت: وفاة 3 أشخاص داخل بئر من بينهم غطاس بالحماية المدنية

تمكنت مصالح الحماية المدنية من انتشال جثة شخصين من داخل بئر ببلدية الشرفة ولاية تيارت، بالإضافة إلى غطاس من وحدات الحماية المدنية. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحادث جرى بمنطقة المشرف بالمخرج الغربي لعاصمة ولاية تيارت واسفر عن وفاة شخصين كانا يقومان بحفر بئر بذات المنطقة ويتعلق الامر بضحيتين يبلغان من العمر 36 و54 سنة حسب المعلومات كان ميتين منذ التبليغ عن الحادث بعد انهيار تربة البئر. كما سجلت مصالح الحماية المدنية، وفاة غطاس كان بصدد انتشال جثتي الضحيتين.

 

المدية :ايداع ثلاثة اشخاص رهن الحبس المؤقت بتهمة إهانة رجال الشرطة 

تم أمس الخميس إيداع ثلاثة اشخاص بالمدية رهن الحبس المؤقت بتهمة إهانة رجال الشرطة أثناء تأدية مهامهم، حسب ما افاد به بيان لنيابة الجمهورية لدى محكمة المدية.   وأوضح نفس المصدر أن "دورية لعناصر الامن تعرضت للسب والشتم والرشق بالحجارة بتاريخ 14 جويلية الجاري من طرف بعض الشباب الذين خالفوا إجراءات الحجر الصحي على مستوى حي بن خروبي بالمدية". واضاف البيان أنه "تم طلب تعزيزات أمنية وتوقيف ثلاثة شبان وتقديمهم أمام نيابة الجمهورية بمحكمة المدية اليوم الخميس، حيث تمت متابعتهم وفقا لإجراءات المثول الفوري على أساس جنحة إهانة رجال القوى العمومية أثناء تأدية مهامهم وتم تأجيل الفصل في القضية الى جلسة 23 جويلية الجاري مع إيداع المتهمين رهن الحبس المؤقت".

 

البويرة: أعوان الغابات لإقليم اولاد راشد يتعرضون لاعتداء

تعرض أعوان الغابات لإقليم أولاد راشد بمقاطعة الغابات بمشد الله ليلة أمس على الساعة العاشرة ليلا لاعتداء من طرف مجرم. وأفادت المديرية العامة للغابات، أن الاعتداء جاء إثر مداهمته و هو ينقل أعمدة خشبية خضراء مقطوعة، ليقوم بتكسير واجهة سيارة الخدمة و السب و الشتم لأفراد الغابات. وأضافت المديرية، أنها تدين بشدة هذه التصرفات المشينة والاعتداءات، كما سيتم متابعته هذا الشخص قضائيا.

من نفس القسم محلي