محلي

مختصرات محلية

المدية: وفاة شرطي واصابة تسعة اشخاص في حادث مرور 

توفي شرطي وأصيب تسعة آخرون بجراح متفاوتة في حادث انقلاب سيارتهم في حدود الساعة 17 و25 دقيقة مساء أمس بالمكان المسمى قهوة منصور قرب قرية أولاد حمزة بإقليم بلدية مجبر على الطريق الوطني السريع رقم واحد. الضحايا كانوا في مهمة باتجاه البرواقية حسب ما استفيد من مكان الحادث، حيث فتحت مصالح أمن الولاية تحقيقا للتعرف على حيثياته. وتم نقل المتوفي الذي ينحدر من بلدية مجبر إلى مصلحة حفظ الجثث وإسعاف المصابين وإحالتهم على جناح السرعة نحو مستشفى قصر البخاري.

 

سكيكدة: انتشال جثة مراهق غريق من بركة مائية 

تمكنت وحدات الحماية المدنية اليوم الجمعة من انتشال جثة مراهق قاصر غرق في بركة مائية بمنطقة الغدير بلدية الولجة بوالبلوط ولاية سكيكدة. وحسبما أفادت به ذات المصالح في بيان لها، فقد تم العثور على المراهق الغريق اليوم الجمعة على الساعة 8  و30 دقيقة إثر عملية بحث بعدما تم تسخير سيارتي اسعاف و11 غطاسا.

 

عنابة: وفاة صيادين وإصابة ٱخر بحروق خطيرة بميناء الصيد البحري

لقي أمس صيادين حتفهما وأصيب ٱخر بحروق خطيرة بميناء الصيد البحري لولاية عنابة.

 

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن البحارة توفيا في ميناء الصيد البحري لعنابة على إثر صعقة كهربائية داخل سفينة اين كانوا يقومون بأشغال الصيانة الروتينية في حين تم نقل البحار الثالث في العقد السادس إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بالمستشفى الجامعي إبن سينا لتلقي الإسعافات الأولية.

 

المسيلة: الوالي يأمر بتعليق إبرام عقود الزواج مؤقتا

أمر والي ولاية المسيلة الشيخ العرجا، بتعليق إبرام عقود الزواج مؤقتا لتفادي تفشي وباء كورونا. وفي برقية مستعجلة أمر والي المسيلة رؤساء المجالس الشعبية البلدية بصفتهم ضباطا للحالة المدنية للتوقف الفوري وبصفة مؤقتة عن ابرام عقود الزواج إلى حين اشعار اخر وذلك قصد الحد من تفشي وباء فيروس كورونا، وشدد على الإلتزام بالتطبيق الفوري والصارم لمحتوى هذه التعليمة

من نفس القسم محلي