محلي

"لن يمنعنا فيروس كورونا من مرافقة متابعينا الأوفياء منذ سنوات"

"نبلاكاوتي من بيتي" الموسم الثالث

قرر فريق عمل "بلاكاوت" وهو أول مهرجان للموسيقى الإلكترونية في الجزائر، مرافقة متابعيه خلال فترة الحجر الصحي من خلال تسطير برنامج على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رغم الظروف الصحية التي تعيشها الجزائر والعالم أجمع، جراء تفشي فيروس كورونا، والتي منعت العديد من المنتجين من تقديم أعمال سمعية بصرية لمرافقة المشاهد، إلا أن فريق عمل "بلاكاوت" كيف ومضته على الويب "نبلاكاوتي" التي تعود للسنة الثالثة على التوالي، لتتلاءم مع يوميات متابعيه، رافعةً شعار "نبلاكاوتي من بيتي" وقررت لأول مرة، الدخول إلى بيوت الضيوف أينما كانوا، داخل الوطن أو خارجه، كل يوم على الساعة التاسعة ليلا، للتعرف على العديد من الوجوه المعروفة في مختلف المجالات على غرار  ديدين كانون، مراد عودية، زهيدة حر، أنس... وغيرهم، لكن على الطريقة البلاكاوتية، من خلال طرح مجموعة من الأسئلة التي تخص شخصية الضيف، مجاله، وأسئلة عامة.. ليجيب عنها إما بالإثبات "نبلاكاوتي" أو النفي "ما نبلاكاوتيش". 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق العمل، كان قد خصص موعدًا موسيقيَّا يوميًّا أطلق عليه "مهرجان بلاكاوت في البيت" ضمَّ العديد من ممزجي الأقراص الجزائريين والأجانب لعرض أعمالهم الموسيقية من خلال بث مباشر، وفق رزنامة محددة لمدة أسبوع، عرضت على صفحة مهرجان بلاكاوت على الفاسبوك، والتي لاقت تجاوبا وتفاعلا إيجابيًّا لدى المتابعين.

من نفس القسم محلي