محلي

"أوريدو" تدعم التعليم عن بعد أثناء تفشي وباء فيروس كورونا

موجه لفائدة طلاب المدرسة الوطنية العليا للأعلام الآلي

بعد تدابير الحجر الصحي التي اتخذت في الجزائر من أجل وقف انتشار فيروس كورونا بادر القائمون على متعامل الهاتف النقال في الجزائر "أوريدو"، إلى دعم جهود المدرسة الوطنية العليا للأعلام الآلي التي أطلقت مشروع التعليم عبر الإنترنت لفائدة طلابها.

حيث، ساهمت "أوريدو" حسب ما أشار إليه بيان صدر عن المجمع تلقت "الرائد" نسخة منه في هذا المشروع من خلال توفير المستلزمات البيداغوجية التي تسمح لأساتذة المدرسة بتقديم الدروس عن بعد لفائدة 1400 طالب في أحسن الظروف.

وبهذه المناسبة صرح نائب المدير العام لـ "أوريدو"، بسام الإبراهيم: " فخورة بالمشاركة في هذا المشروع النبيل. التعليم هي قضية جد مهمة بالنسبة لنا، خاصة في هذه الحالة الصعبة. لن تتوان في بذل جهودها لمساعدة الطلبة الجزائريين من أجل تشجيعهم على مواصلة دراستهم رغم الظروف الراهنة."

للتذكير، وقعت "أوريدو" عن اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية العليا للأعلام الالي في عام 2015 بهدف المساهمة في خلق بيئة مواتية للابتكار وتنمية روح المقاولاتية لدى الطلبة الجزائريين. تسمح هذه الاتفاقية لطلاب ESI بالاستفادة من مرافقة عبر برامج مخصصة لتكنولوجيات الاعلام والاتصال والابتكار، كما ساهمت في هذه الشراكة من خلال دورات تكوينية وندوات تحت اشراف خبراء، وتحديات وعمليات الرعاية وكذا إجراءات أخرى مشتركة.

من نفس القسم محلي