محلي

حجز (105) غرام من الكوكايين وسيارتين سياحيتين بالعاصمة

بعد تفكيك جماعة إجرامية منظّمة

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر، (105) غرام من المخدرات الصلبة من نوع "كوكاين" وسيارتين سياحيتين وذلك بعد توقيف ست (06) اشخاص مشتبه فيهم، عن قضية المتاجرة بالمخدرات الصلبة في إطار جماعة إجرامية منظّمة.

 قضية الحال عالجتها الفرقة المتنقّلة للشرطة القضائية بالمقرية، حسب ما أشارت له المصالح الأمنية ذاتها في بيان تسلمت "الرائد" نسخة منه إثر دوريات بعين المكان ومراقبة شخصان مشبوهان على متن سيارتين سياحيتين، تبيّن أنّهما بصدد إبرام صفقة بيع وشراء المخدرات الصلبة من نوع "كوكايين"، عليه، تمّ إعداد خطّة محكمة للإيقاع بهما، مع مباشرة  التحرّيات وتحديد هويّة جميع المشتبه فيهم في القضية، تمّ توقيفهم وتفكيك الجماعة الإجرامية المتكوّنة من خمس (05) افراد تتراوح أعمارهم بين (23 و46) سنة، كما تمكّنت ذات العناصر في إطار نفس التحرّيات، من توقيف شخص آخر. في حين تمّ حجز (105) غرام من الـ"الكوكايين"، أربع (04) اقراص مؤثّر عقلي، مبلغ مالي قدره (15000) دينار وسيارتين سياحيتين.

المشتبه فيهم وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية في حقّهم، تمّ تقديمهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أن امر بإيداع المشتبه فيهم الستة، الحبس المؤقت.

من نفس القسم محلي