محلي

أمن حسين داي يحجز (838) قارورة مطهّر بالعاصمة

مجهولة المصدر وبدون رخصة

 

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر (838) قارورة مطهّر صغيرة وكذا (22) قارورة أخرى كبيرة الحجم، كلّها بدون رخصة، حيث تمّ في هذا الأمر، توقيف شخصين محل شبهة بإقليم أمن المقاطعة الإدارية حسين داي.

القضية الأولى عالجتها مصالح الأمن الحضري الأول التابع لأمن المقاطعة الإدارية حسين داي، من طرف عناصر الشرطة العاملة بمحطة المسافرين الخروبة، حيث تمّ توقيف سائق سيارة أجرة ما بين الولايات ضُبط داخل الصندوق الخلفي وكذا حامل البضائع السقفي للسيارة، على مواد مطهّرة بدون رخصة، تتمثّل في (838) قارورة صغيرة و (22) قارورة كبيرة لنفس المادّة.

القضية الثانية عالجتها فرقة الشرطة القضائية التابعة لنفس أمن المقاطعة الإدارية، حيث لفت انتباههم بالقرب من أحد الفنادق بقطاع الاختصاص، شخص مشبوه يحمل ثلاث (03) علب كبيرة على متن دراجة نارية، حيث تبيّن أنّ العلب الثلاثة تحتوي على (120) قارورة محلول مجهول، بإخضاع المشتبه فيه لعملية الملامسة الجسدية، ضبط بداخل جيبه على (250) ملصق خاص بهلام صيدلاني معقّم لليدين.

بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا، تمّ تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا للنظر في ملفهم.

من نفس القسم محلي