محلي

اتصالات الجزائر تطلق تطبيقا جديدا لفائدة المواطنين حول الوقاية من كورونا

الرئيس المدير العام هذه الهيئة حرص على تفقد عدد من الوكالات التجارية

أطلقت وحدة البحث والتطوير التابعة لـ"اتصالات الجزائر" تطبيقا موجه لفائدة المواطنين حول الوقاية من فيروس كورونا، كما تم العمل بالمعايير الوقائية اللازمة، على مستوى كل الوكالات التجارية والمراكز التقنية لاتصالات الجزائر عبر الوطن من أجل حماية عمالها وكذا المواطنين.

وحسب ما أشار له بيان للمجمع تلقت "الرائد" نسخة منه القائمين على "اتصالات الجزائر" وفي إطار التدابير المتخذة من طرف هؤلاء للحدّ من انتشار وباء كورنا covid-19 المستجد تم العمل بالمعايير الوقائية اللازمة، على مستوى كل الوكالات التجارية والمراكز التقنية لاتصالات الجزائر عبر الوطن من أجل حماية عمالها وكذا المواطنين.

وأضاف البيان ذاته أنه تم تنصيب خلية وطنية في المؤسسة تتابع الوضع بشكل آنى وتم إحالة أكثر من 54 بالمئة من تعداد العمال إلى عطلة آلية، فيما تم الاحتفاظ بالباقي لضمان خدمة الزبائن بالمصالح الحساسة بالمؤسسة.

على صعيد آخر قام القائمون على "اتصالات الجزائر" باتخاذ جملة من الإجراءات التي تضم راحة زبائنهم، أبرزها تلك التي تتعلق بعدم قطع الخطوط الهاتفية في هذه الفترة وتأجيل تحصيل الفواتير، كما ستقوم وحدة البحث والتطوير باتصالات الجزائر بإطلاق تطبيق جديد موجه لفائدة المواطنين حول الوقاية من فيروس كورونا، كما تم إطلاق عروض ترويجية مغرية تشجيعا لزبائنها الذين يستعملون خدماتها الإلكترونية متمثلة في رصيد انترنت ومكالمات مجانية.

على صعيد آخر وقف الرئيس المدير العام للمؤسسة محمد انور بن عبد الواحد، على عمل الوكالات التجارية التابعة لـ"اتصالات الجزائر" بعدّة نقاط بالجزائر العاصمة، وأخرى عبر المديريات العملية والمراكز التقنية، وذلك بغرض الاطمئنان على العمال الذين يضمنون استمرارية العمل، وكذا تحفيزهم لمواصلة مهامهم خدمة للزبائن.

وتواصل ذات المسؤول على هامش هذه الزيارات مع الزبائن وحثهم على استعمال خدمات اتصالات الجزائر عن بعد، كما قام بشرح العروض المغرية الجديدة التي أطلقتها الشركة من أجل تمكين المواطنين من البقاء في بيوتهم، وحث عبد الواحد العمال وكذا المواطنين على استعمال وسائل الحماية والوقاية لتفادي نقل ونشر فيروس كورونا.

من نفس القسم محلي