محلي

توقيف سارقي محلات بيع الدواجن واللحوم بدالي براهيم

بعد حجز (04) سيارات و بندقية صيد بحري

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر، (05) أشخاص مشتبه فيهم في قضية السرقة بالكسر من داخل محلات تجارية مخصّصة لبيع الدواجن واللحوم، كما حجزت خلال هذه العملية، (530) قرص مؤثر عقلي، (100) مليون سنتيم من العملة الوطنية، (400) دولار كندي، (01) بندقية صيد بحري، (01) قاطع حديدي، (01) آلة نزع مسامير ، قناعين وقفّازين.

قضية الحال عالجتها مصالح الأمن الحضري السادس دالي براهيم بأمن المقاطعة الإدارية الشراقة، بعد تسجيل شكاوي خاصة بسرقة محلات تجارية مخصّصة لبيع الدواجن واللحوم، عليه، قامت عناصر الشرطة بمباشرة عمليات تحرّي واسعة النطاق أفضت إلى تحديد نوع المركبة المستعملة في عمليات السرقة، بوضع خطة محكمة، تم توقيف صاحبها رفقة شخص آخر، حيث ضبط بداخلها على آلة نزع مسامير، قفّازين وقناع بلاستيكي، و (13) قرص مؤثر عقلي، كما تم حجز بعد تنفيذ إذن بالتفتيش لمنزل أحد المشتبه فيهم، (471) قرص مؤثر عقلي ومبلغ مالي قدره (90) مليون سنتيم. مواصلة للتحرّيات، تمّ توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، مع استرجاع آلات قطع اللحم، مع حجز كذلك أربع (04) سيارات في القضية.

بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا للنظر في ملفهم.

من نفس القسم محلي