محلي

"اتصالات الجزائر" تعلن عن عرضين باستعمال الدفع الإلكتروني

الإجراء يأتي لضمان سلامة زبائنها من تفشي فيروس "كورونا"

قالت مؤسسة "اتصالات الجزائر" أنه "ولضمان سلامة زبائنها من تفشي فيروس "كورونا" انه بإمكانهم الاستفادة من مزايا على عرضي "Idoom Internet" و"Idoom Fixe" عن كل عملية تسديد عبر الأنترنت".

وأوضحت "اتصالات الجزائر"، أول أمس، في بيان لها تلقت "الرائد" نسخة منه أن "هذه المزايا الجديدة التي يستفيد منها زبائنها تعد سارية المفعول ابتداء من الخميس الماضي ولمدة 30 يوما"، موضحة أن "هذا الإجراء يأتي حرصا منها على ضمان راحتهم وسلامتهم في ظل انتشار وباء كورونا".

وأضاف ذات المصدر انه "بالنسبة للمزايا التي يوفرها عرض "Idoom Fixe" يستفيد الزبون علاوة على مكالمات غير محدودة نحو الهاتف المحلي ومزايا أخرى من 30 دقيقة رصيد مكالمات نحو الهاتف المحمول الوطني".

أما فيما يتعلق بمزايا "Idoom Internet" فذكرت اتصالات الجزائر انها "تتمثل في استفادة قد تصل إلى ستة أيام من أنترنت إضافية عن كل عملية تعبئة في إطار تشكيلة عروض "Idoom ADSL" و"Idoom Fibre" وإلى غاية 10 جيغا إضافية عن كل عملية تعبئة في إطار عروض "Idoom 4GLTE".

وأشارت "اتصالات الجزائر" أن "خدمة الدفع الالكتروني لديها متوفرة عبر فضاء الزبون: "https://ec.algerietelecom.dz" وبأن عمليات الدفع تتم مباشرة وفورا باستعمال بطاقة "الذهبية" أو البطاقة البنكية "CIB".

واعتبرت "اتصالات الجزائر" انه "وبإطلاقها لهذه المبادرة تتطلع إلى تحسين وتعزيز خبرة الزبون مع مشتركيها وتؤكد مرة أخرى أنها تحت خدمة زبائنها وأنها تسعى دائما إلى الاستجابة لتطلعاتهم كما تحرص على ضمان سلامتهم، لاسيما في ظل انتشار الوباء العالمي لفيروس كورونا".

ولمزيد من المعلومات تدعو "اتصالات الجزائر" زبائنها إلى الاتصال بمصلحة الزبائن بتشكيل الرقم 12 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للمؤسسة عبر الرابط: www.algerietelecom.dz.

من نفس القسم محلي