محلي

إصابة شرطي و4 مواطنين في مشاجرة في بئر توتة بالعاصمة

وقعت بين أفراد مجموعتين متخاصمتين

أفضت مشاجرة مجموعتين من الأشخاص، ليلة الجمعة إلى السبت ببئر توتة بالعاصمة، إلى جرح شرطي وإصابة 4 أشخاص آخرين، وحسب بيان لأمن العاصمة، فتعود وقائع القضية، حينما أخطر مواطن قاعة العمليات لأمن ولاية الجزائر، بمشاجرة بين مجموعتين من الأشخاص بحي 1680 مسكن بئر توتة، وفور ذلك، تنقلت مصالح الشرطة إلى المكان، وبمجرد مشاهدتهم لاذت المجموعتين المتخاصمتين بالفرار.

وأضاف المصدر حسب بيان تلقت "الرائد" نسخة منه أن مصالح الأمن تلقت إخطارا من مواطن عن طريق قاعة العمليات لأمن ولاية الجزائر حول مشاجرة بين مجموعتين من الأشخاص بحي 1680 مسكن بئر توتة الجزائر، وفور ذلك، تنقلت مصالح الشرطة إلى المكان، وبمجرد مشاهدتهم لاذت المجموعتين المتخاصمتين بالفرار.

على الساعة 23:00 من نفس اليوم، عناصر الشرطة الذين لم يبتعدوا عن مكان الوقائع، حرصا على التأكد من عودة الهدوء للحي، تم توجيههم من طرف قاعة العمليات بناء على مكالمة من مواطن آخر، يبلغ عن عودة المجموعتين مشكلتين من حوالي 30 شخص وأنهما على وشك المواجهة بينهما، بمجرد تقدم عناصر الشرطة من المكان اعتدوا عليهم بالزجاجات الحارقة والشماريخ النارية والحجارة والأسلحة البيضاء.

أمام هذا الوضع، لجأت قوات الشرطة إلى استعمال الوسائل النظامية لصد المعتدين وتفرقتهم، ليستتب الهدوء على الساعة 23:30، وأوضح المصدر ذاته أن هذه الأحداث نتج عنها، جرح شرطي نتيجة إصابته بجسم مقذوف على مستوى الرأس، الحرق الجزئي لداخل مركبة شرطة، نتيجة استهدافها بشماريخ نارية، وكذا إصابة أربعة أشخاص بجروح نتيجة المشاجرة، والذين غادروا المستشفى.

كما تم تسجيل صباح أمس استقبال مواطن بالمستشفى، الذي خلص التشخيص الطبي أن حالته غير خطيرة، حيث أصيب بعيار ناري في ظروف غامضة، سيحددها تحقيق وكيل الجمهورية.

من نفس القسم محلي