محلي

الإطاحة بمروج للكيف المعالج بأحياء سطيف

ضبطه في حالة تلبس وبحوزته تلك السموم

 

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من وضع حد لنشاط أحد أخطر مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية وسط مدينة سطيف، مع حجز ما يناهز الـ 600 قرصا منها.

العملية أطرت من قبل أفراد الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسطيف، وجاءت اثر استغلال معلومات تفيد بتورط شخص في مجال الاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية وسط شباب مدينة سطيف، ليتم إطلاق تحريات أفضت إلى تحديد هوية المشتبه  فيه، والذي تم الترصد لتحركاته إلى حين ضبطه في حالة تلبس وبحوزته ثلاثة  قطع من المخدرات (كيف معالج)، الشيء الذي أكد فرضية تورطه في ترويج تلك السموم، ليتم تحويله إلى مقر الفرقة وفتح تحقيق معمق في ملابسات القضية، أكد أن المعني يعد أحد اخطر مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية.

استكمالا للتحريات تم استصدار إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه صادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف، سمح بحجز 569 قرصا من المؤثرات العقلية الى جانب 14 قارورة معبأة بمشروب من المؤثرات العقلية.

الضبطية القضائية وبعد استكمالها للإجراءات القانونية، أنجزت ملفا جزائيا ضد المتورط عن تهمة حيازة المخدرات (كيف معالج) والمؤثرات العقلية لغرض الاتجار غير المشروع    أحيل بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.

من نفس القسم محلي