محلي

حجز (3522) وحدة من المشروبات الكحولية بالعاصمة

في عمليات متفرّقة قامت مصالح الأمن

 

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر، (3522) وحدة من المشروبات الكحولية، مختلفة الأحجام والأنواع مع توقيف شخص (01) مشتبه فيهم عن قضية الاتجار غير المشروع في المشروبات الكحولية.

قضية الحال عالجتها الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية سيدي موسى التابعة للمقاطعة الشرقية للشرطة القضائية، تفاصيلها تعود إلى توقيف مركبة نفعية بإحدى نقاط المراقبة، يقودها شخص محل شبهة، بعد إخضاعها لعملية التلمس الجسدي، ضبط بحوزته على قرص من المؤثرات العقلية، بعد إخضاع المركبة للتفتيش، تمّ حجز (3522) وحدة من المشروبات الكحولية مختلفة الأحجام والأنواع.

المشتبه فيه أقرّ بنقله لذلك المشروب بطريقة غير قانونية، من خلال عدم حيازته على سجل تجاري الرخصة وكذلك الفوترة وأن السلعة المحجوزة هي ملك لشخص بولاية داخلية يتاجر فيها بطريقة غير شرعية وأنه مجرد سائق فقط. تنفيذا لإذن بتمديد الاختصاص، تم التنقل الى مخزن المشتبه فيه الآخر، الذي أفاد بأنه لم يسبق له التعامل مع المشتبه فيه الرئيسي في قضية الحال وأنه يعمل في إطار قانوني من خلال منح الحمولة للزبائن الذين يحوزون على سجل تجاري خاص بنقل المشروبات الكحولية.

وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية المعمول بها في حق المشتبه فيهم، تمّ تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة للنظر في ملفهم.

من نفس القسم محلي