محلي

وفاة 3 أشخاص وإصابة 20 آخرين خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

إضافة إلى هلاك شخصين وجرح ثلاثة آخرين في حادث سير ببوسعادة

 

توفي 03 أشخاص وجرح 20 آخرون إثر وقوع 06 حوادث مرور في عدة مناطق من الوطن، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حسب حصيلة أوردتها المديرية العامة للحماية المدنية أمس الأحد.

وأوضحت الحصيلة أن وحدات الحماية المدنية تدخلت خلال نفس الفترة من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 16 شخصا أصيبوا باختناقات جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون، المنبعث من وسائل التدفئة وسخانات الماء بكل من ولايات غليزان وسيدي بلعباس وأم البواقي وقسنطينة، مسجلة في نفس السياق وفاة شخص (54 سنة) إثر استنشاقه غاز احادي اكسيد الكربون داخل مسكنه المتواجد بحي المسمى طريق عنابة ببلدية ودائرة سوق اهراس.

كما تدخلت مصالح الحماية المدنية من جهة أخرى لإطفاء 03 حرائق حضرية ومختلفة بكل من ولايات الجزائر والبويرة وأم البواقي، متسببة في إصابة 03 اشخاص بحروق سطحية.

على صعيد آخر لقي شخصان حتفهما فيما جرح ثلاثة آخرون في حادث سير وقع صباح أمس الأحد بالمدخل الشرقي لمدينة بوسعادة (المسيلة) حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر بأن هذا الحادث وقع إثر اصطدام بين مركبتين سياحيتين وحافلة، مشيرا إلى عملية الإسعاف متواصلة من أجل تحويل الجرحى نحو مستشفى بوسعادة.

وتم على الفور فتح تحقيق من طرف المختصة إقليميا من أجل تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.

من نفس القسم محلي