محلي

الديوان الوطني للسياحة يروج للسياحة الجزائرية في ألمانيا

خلال مشاركته في البورصة الدولية للسياحة التي ستعقد مارس الداخل

سيشارك الديوان الوطني للسياحة في البورصة الدولية للسياحة ببرلين الألمانية المزمع تنظيمها في شهر مارس الداخل بغية الترويج للمقصد الجزائري حسبما استفيد لدى مسؤول بهذه الهيئة.

 

تندرج مشاركة الديوان الوطني للسياحة بالبورصة الدولية للسياحة بألمانيا التي سيقام من 4 إلى 9 مارس الداخل في إطار الترويج للوجهة الجزائرية وفقا لما أبرزه لوأج المكلف بالتسويق والتوثيق على هامش الطبعة الـ 11 للصالون الدولي للإسفار والنقل والتجهيزات الفندقية والإطعام التي أقيمت فعالياتها بمركز " محمد بن أحمد "بوهران.

ويسعى الديوان من خلال هذه التظاهرة التي تعتبر من أكبر الصالونات السياحية في العالم إلى تسويق المقصد الجزائري منها السياحة الصحراوية التي تعتبر قاطرة للسياحة الجزائرية، وفقا لما صرح به ماضوي عبد العزيز، لافتا إلى أن " الجزائر لها خصوصيتها بحيث تزخر بثلاث أقطاب وهي "أهقار " و"الطاسلي " و"بشار وتاغيث وبني عباس " فضلا على أن حظيرة الطاسيلي مصنفة كمحمية من طرف اليونسكو ".

وقد سبق للديوان الوطني للسياحة أن شارك في الصالون الدولي للسياحة بمدريد جانفي الماضي وأيضا في التظاهرة الدولية للسياحة بإيطاليا مع حضور وفد من الوكالات السياحية والحرفيين للترويج لمنتجاتهم مع وإبراز القدرات السياحية الجزائرية، استنادا للمتحدث.

كما يعتبر الصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية والإطعام الذي أشرف على افتتاحه الأربعاء الماضي وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل حسان مرموري فرصة للديوان الوطني للسياحة للترويج للوجهة الجزائرية من خلال توزيع المطويات والملصقات والكتيبات الترويجية، ويشارك في هذه التظاهرة التي ستختتم اليوم السبت 300 عارضا من الجزائر والخارج.

من نفس القسم محلي