محلي

إرهاب الطرقات يحصد أرواح 3 أشخاص في 24 ساعة

إثر حوادث مرور وقعت ولايتين

 

هلكت امرأة تبلغ من العمر 40 سنة وأصيب 4 آخرين في حادث مرور وقع في الساعات القليلة الماضية بالطريق السيار- شرق  ببلدية الأربعطاش، غرب بومرداس، حسبما أفاد به مصدر من الحماية المدنية الذي أكد بأن حياة الجرحى ليست في خطر.

وأوضح مسؤول خلية الاتصال بالحماية المدنية الملازم الأول، حسين بوشاشية، أن الحادث وقع في حدود الساعة الـ 11 صباحا بالطريق السيار شرق-غرب بمنطقة "واد والي" على مستوى بلدية الأربعطاش، إثر اصطدام بين شاحنة من الحجم الكبير و سيارة نفعية كانوا في رواق واحد باتجاه الجزائر العاصمة.

وحسب نفس المصدر، فقد تم نقل الجرحى وهم ينتمون إلى عائلة واحدة (والدة و والد و طفليهما) تتراوح أعمارهم ما بين 11 و 45 سنة، إلى مستشفى الأخضرية بولاية البويرة بعدما تدخلت مصالح الحماية المدنية، و قد تلقوا الإسعافات الضرورية و حياتهم ليست في خطر.

وتسبب الحادث الذي لم تحدد أسبابه بعد، إستنادا إلى نفس المصدر، في غلق الطريق لعدة ساعات من الزمن قبل أن يعاد فتحها أمام حركة المرور.

كما توفي 4 أشخاص، وأصيب 10 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في 5 حوادث تم تسجيلها بمناطق متفرقة من الوطن خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وحسب حصيلة للحماية المدنية، سجلت أثقل حصيلة بورقلة، بوفاة شخص وإصابة 3 آخرين بجروح على إثر انقلاب سيارة.

من نفس القسم محلي