محلي

الجلفة: قتيل و3 جرحى في حادث مرور

فيما هلك شخص في حادث اصطدام قطار بمركبة بباتنة

 

وقع في الساعات القليلة الماضية حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 40  في شطره الرابط بين دائرة عين وسارة وسيدي لعجال بالجلفة، مخلفا قتيلا و3 جرحى، الحادث وقع إثر اصطدام بين سيارة وشاحنة، وفور وقوعه تنقل رجال الحماية المدنية والدرك الوطني إلى مكان الحادث حيث تم نقل القتيل والجرحى إلى مستشفى عين وسارة وفتح تحقيق في ملابسات الحادث.

إلى ذلك توفي شخص بمدينة باتنة في حادث اصطدام  لقطار نقل المسافرين عبر السكة الحديدية  يعمل على خط باتنةـ الجزائر العاصمة بمركبة سياحية، وأوضح المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية الملازم الأول، حسان يحيى الشريف، أن الحادث وقع بمدخل المدينة الجديدة حملة 1 بعاصمة الولاية على مستوى ممر القطار المحروس متسببا في وفاة سائق المركبة السياحية البالغ من العمر 49 سنة بعين المكان وتحطم كلي لسيارته.

وتم وفق يحيى الشريف نقل جثة المتوفى إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجامعي بباتنة فيما فتحت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث. 

وذكر ذات المصدر بأن حصيلة حوادث المرور بولاية باتنة ارتفعت منذ بداية الأسبوع الجاري و إلى غاية الإثنين الماضي إلى أربعة قتلى و7 جرحى.

من نفس القسم محلي