محلي

تسويق سياحي: تنظيم الأيام الـ 13 بالجزائر العاصمة

تحت شعار "وجهة الجزائر: رهان بمحتوى قطاعي وتنمية اقتصادية"

تنظم "الأيام الـ 13 للتسويق السياحي" يومي 19 و20 فيفري الحالي بالمدرسة العليا للفندقة والاطعام بعين البنيان (الجزائر العاصمة)، حسبما أشار اليه أمس الأحد بيان للجهة المنظمة.

وينشط خبراء وطنيون و دوليون و جامعيون و فاعلون في القطاع هذه الايام التي تنظم برعاية وزارة السياحة و الصناعات التقليدية و العمل العائلي تحت شعار "وجهة الجزائر: رهان بمحتوى قطاعي وتنمية اقتصادية.. من أجل أي استراتيجية تسويق؟".

في هذا الصدد، صرح مدير "أر .اش انترناشيونل-كومنيكاسيون", رشيد حساس أن التدخلات  "ستلقى اهتماما بالغا خصوصا في الظرف الاقتصادي الحالي".

كما ذكر بإعلان الوزير الأول عبد العزيز جراد مؤخرا أمام المجلس الشعبي الوطني المتضمن "مراجعة عميقة لقطاع السياحة بهدف تنفيذ مخطط وجهة الجزائر الذي سيرتكز اساسا عل دعم نشاط وكالات السفر من جهة وتسهيل اجراءات التأشيرة لفائدة السواح الأجانب من جهة أخرى".

وواصل حساس أن مثل هذا المسعى "سيشجع المسافرين الذين يأملون في اكتشاف الجزائر التي تعد أكبر بلد افريقي يتمتع بمؤهلات سياحية هائلة" مشيرا إلى قيام وزارة السياحة بتنظيم ورشات عمل ذات صلة باستراتيجية التسويق السياحي في إطار مقاربة استشرافية تقوم على تحقيق أهداف التنمية الشاملة".

من نفس القسم محلي