محلي

توقيف أربعة متورطين في عمليات سرقة طالت الدراجات النارية

ميلة:

تمكن عناصر أمن تاجنانت، بولاية ميلة في الساعات القليلة الماضية من توقيف 4 أشخاص واسترجاع دراجة نارية مسروقة، حسب ما أفاد به بيان أمن الولاية، وأوضح المصدر ذاته أن العملية أفضت أيضا إلى حجز كمية من المخدرات وأسلحة محظورة.

وفي تفاصيل العملية فقد أشارت ذات المصالح الأمنية أن الأمر يتعلق بحجز 210 قرص من المؤثرات العقلية، وكمية من المخدرات، وسلاح أبيض محظور، كما أنّه تم استرجاع دراجة نارية مسروقة، وتعود حيثيات القضية إلى تلقي عناصر الأمن لمعلومات تفيد بوجود نشاط مشبوه لشخصين يقومان بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بمختلف أحياء المدينة.

وعليه تم وضع نقاط مراقبة وترصد بوسط المدينة وأطرافها مكنت من توقيف المشتبه فيهما البالغين من العمر 18 و26 سنة، مكنت أيضا من حجز كمية من المخدرات و08 كبسولات من نوع بريقابالين ومبلغ مالي قدر بـ 8 آلاف و500 دينار ليتم تحويلهما إلى مقر الأمن، كما أنّ التحقيق المعمق مع المشتبه فيهما مكّن من الوصول إلى شريكيهما البالغين من العمر 20 و23 سنة.

حيث عثر بحوزتهما على 202 قرص من المؤثرات العقلية من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى سلاح أبيض محظور واسترجاع دراجة نارية مسروقة، هذا وقد تم تقديم المشتبه فيهم الأربعة أمام النيابة المختصة بمحكمة شلغوم العيد، أين صدر في حقهم أمر إيداع.

من نفس القسم محلي