محلي

انقطاع في الكهرباء لمدة أسبوع بأحياء بوزريعة وأولاد فايت بالعاصمة

بسبب أشغال صيانة المحطات الكهربائية

أعلنت مديرية توزيع الكهرباء لبولوغين التابعة للشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز (فرع سونلغاز) عن عدة انقطاعات في التزويد بالكهرباء مبرمجة من 10 إلى 16 فيفري ببلديتي بوزريعة وأولاد فايت (غرب الجزائر) بسبب أشغال صيانة المحطات الكهربائية.

وجاء في بيان للشركة أن عملية التموين بالكهرباء ستعرف انقطاعا يوم الاثنين 10 فيفري من 9سا إلى 16سا ببوزريعة بأحياء القرية 2 والمقام الجميل وجمعية الأمل و 2 شارع محمد إقبال و الخطوط الجوية الفرنسية و تجزئة باشوليي.

وحسب ذات المصدر فان البلدية ستعرف انقطاعا آخر في الكهرباء يوم الثلاثاء 11 فيفري من 9سا إلى 16سا على مستوى المركز التجاري و حي علي رملي.

وببلدية أولاد فايت سيسجل اضطراب في التزويد بالكهرباء يوم الثلاثاء 11 فبراير من 9سا إلى 16سا على مستوى طريق بوشاوي و قرية واست و بلدية أولاد فايت.

من المقرر أيضا تسجيل انقطاع في الكهرباء يوم الأربعاء 12 فيفري من 9سا إلى 16سا على مستوى تعاونية السعادة و حي كناب الواقعين بنفس البلدية.

ومن المنتظر تسجيل انقطاع آخر في التيار الكهربائي يوم فيفري 13 فبراير على مستوى إقامة الزيتون 72 مسكن و تعاونيتي المرجان و المرسى من 9سا إلى 16سا، وأضاف البيان أن حي 103 مسكن و شارع مدرسة بوبصيلة و تعاونية الأطباء ستعرف انقطاعا في الكهرباء يوم الأحد 16 فيفري من 9سا إلى 16سا.

و تضع مديرية توزيع الكهرباء لبولوغين الرقم 3303 تحت تصرف زبائنها على مدار 24سا  طوال أيام الأسبوع.

من نفس القسم محلي