محلي

توقيف مشتبه فيه اعتدى على زميله وسلب 500 مليون سنتيم منه

مستغلا سيارة تم اقتنائها من وكالة خاصة بكراء السيارات لتنفيذ المهمة

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر، مشتبها فيه، كان يعمل بإحدى المؤسّسات الخاصة بتوزيع الحليب، قام رفقة شريكين له مسبوقين قضائيا، بالاعتداء على محاسب الشركة واستولوا على حقيبته بها مبلغ مالي قدره (500) مليون سنتيم.

معطيات القضية انطلقت بعد تعرض شخص وهو محاسب بمؤسسة خاصة لتوزيع الحليب، للسرقة في مبلغ مالي قدره (500) مليون سنتيم، من قبل ثلاث (03) أشخاص منهم مسبوقين قضائيا، التحرّيات الميدانية التي قامت بها فرقة البحث والتدخل، مكّنت من تحديد رقم تسجيل المركبة التي استعملها المشتبه فيهم في عملية الاعتداء، حيث تبيّن بأنّ المركبة خاصة بوكالة لكراء السيارات، كانت يوم الوقائع لدى المشتبه فيه الرئيسي، الذي تبيّن من خلال التحريات بأن كان عاملا على مستوى المؤسّسة الخاصة التي يعمل بها المحاسب.

بمواصلة التحرّيات، تمّ توقيف المشتبه فيه بمدينة رزالدة، هذا الاخير بمواجهته بما نسب إليه اعترف بقيامه بعملية السرقة رفقة شريكين تمّ تحديد هويّتهما وهما مسبوقين قضائيا لا تزال الابحاث جارية لتوقيفهما، كما تمّ في ذات السياق، استرجاع مبلغ مالي قدره (121) مليون سنتيم وهاتف نقّال.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا، تمّ تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أين أمر بوضعه الحبس المؤقّت.

 

من نفس القسم محلي