محلي

تغطية 7 ملاعب بلدية بالعشب الاصطناعي في بومرداس

البعض منها اكتملت بها الأشغال

تعزز، مؤخرا، قطاع الشباب والرياضة بولاية بومرداس بفضاءات رياضية جديدة، حيث استفادت عدة ملاعب بلدية من مشاريع إعادة تهيئة، منها ما اكتملت بها الأشغال ومنها ما هو في طور الإنجاز.

 

استفادت عديد الملاعب البلدية بولاية بومرداس من إعادة تهيئة وتجهيز لاستقبال الفرق الرياضية الناشطة على المستوى المحلي وكذا شريحة الشباب ممن تستهويهم ممارسة مختلف الرياضات خاصة كرة القدم، حيث تم تغطية 7 ملاعب بلدية بالعشب الاصطناعي.

ويتعلق الأمر بالملاعب البلدية لكل من بومرداس، سي مصطفى، شعبة العامر، برج منايل، الناصرية وتاورقة التي اكتسب حلة خضراء وفتحت أبوابها في وجه الرياضيين المحليين، في حين تبقى الأشغال جارية بالملعب البلدي لسوق الحد.

وأمام هذه الانجازات، تبقى ولاية بومرداس تشهد نقصا فادحا في المرافق الرياضية والترفيهية التي من شأنها امتصاص فراغ الشباب، حيث تفتقر عديد القرى إلى الملاعب الجوارية والقاعات الرياضية التي تسمح للشباب بممارسة رياضاتهم المفضلة لا سيما كرة القدم التي تستهوي شريحة واسعة من أبناء الولاية، والذين منعهم انعدام الملاعب الجوارية من مزاولتها.

وعليه ينتظر من الجهات الوصية وعلى رأسها مديرية الشباب والرياضة لولاية بومرداس تدعيم الفضاءات الرياضية الموجودة بفضاءات أخرى عبر إنجاز المزيد من الملاعب الجوارية بالقرى والمداشر، إلى جانب فتح القاعات متعددة الرياضيات عبر كل البلديات وتجهيزها بالمعدات اللازمة، قصد إعادة الاعتبار للعديد من الرياضات التي وجدت طريقها نحو الزوال، بسبب غياب المرافق الرياضية القادرة على احتضانها.

 

من نفس القسم محلي