محلي

صالوني السياحة والأسفار والتجهيزات الفندقية بشعار "التنمية والاستدامة"

التظاهرة يحتضنها مركز الاتفاقيات محمد بن أحمد بوهران بداية من 26 فيفري القادم

يرتقب أن يحتضن مركز الاتفاقيات محمد بن أحمد بوهران بداية من 26 فيفري القادم، صالوني السياحة والأسفار والتجهيزات الفندقية، حيث تقرر تنظيم هاتين التظاهرتين في نفس الموعد، حيث سيتم تخصيص جناحين لهما يخص الأول الصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل، الذي يتيح الفرصة لمهني قطاع السياحة للتعريف بمشاريعهم وعروضهم والتسويق لها ولغيرهم من الشركاء في القطاع وكذا لزوار المعرض.

أما الثاني فهو مخصص للتجهيزات الفندقية "هوريكا" وهو جناح مخصص للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفنادق والمطاعم، والذي سيمنح الفرصة لمهنيي القطاع لطرح آخر العروض في السوق فيما يخص تجهيزات الفنادق والمطاعم خاصة الفنادق تلك التي مازالت في طور الإنجاز بمدينة وهران مع تخفيضات خاصة بالصالون.

وسيشارك في هذه التظاهرة ما لا يقل عن 290 عارضا من المنتظر مشاركتهم في الصالون بجناحيه، وسيكون أكثر من 10000 زائر في الموعد لاكتشاف العروض والتخفيضات الخاصة بالصالون.

وخلال صالون سياحة سيكون العقاريون والمساهمون حاضرين لمدة 4 أيام بجناح سياحة، وستكون أمامهم فرصة تجهيز فنادقهم بجناح التجهيزات من خلال مشاركة عارضين محليين ودوليين في مساحة المعرض المقدرة بـ 10000 متر مربع.

ومن المنتظر مشاركة كل من البلد المنظم الجزائر التي ستكون حاضرة بقوة – تونس – المغرب-تركيا – المانيا – اسبانيا وفرنسا.

مساحتان جديدتان هذه السنة بالصالون، الأولى "سياحة مايس" وهو نوع جديد من السياحة خاص بالمؤسسات والشركات، أما المساحة الثانية فستخصص لـ "السياحة الطبية" وهو جناح مخصص للعيادات والمستشفيات ووكالات السفر المتخصصة في المجال الطبي.

 

من نفس القسم محلي