محلي

ترتيبات أمنية واسعة لقضاء عطلة شتوية مريحة

على مستوى مصالح أمن ولاية الجزائر العاصمة

سطّرت مصالح أمن ولاية الجزائر، مخطّطا أمنيا عبر مختلف دوائرها الأمنية الـ13 وذلك تزامنا والعطلة الشتوية 2019، قصد توفير مناخ آمن وجو مناسب لمختلف العائلات التي تتردّد على مختلف الأماكن العمومية بقطاع الإختصاص.

الترتيبات الأمنية التي حرصّت مصالح أمن ولاية الجزائر على توفيرها، شملت تعزيز التواجد الشرطي بمختلف المحطات البريّة لنقل المسافرين، بالإضافة إلى محطّات السكك الحديدية، المترو والترامواي، ناهيك عن تسهيل الحركة المرورية عبر مختلف الطرق والمحاور.

ولتوفير جو ملائم للعائلات، عملت ذات المصالح على ضمان تغطية أمنية واسعة بمختلف الأماكن العمومية وأماكن ومراكز الترفيه، بالإضافة الى المتنزّهات التي تشهد إقبالا واسعا من قبل العائلات لقضاء العطلة الشتوية، كمتنزه الصابلات، حدائق التسلية والترفيه كبن عكنون والحامة.

في هذا الشأن ولغرض قضاء عطلة شتوية آمنة، تدعوا مصالح أمن ولاية الجزائر، جميع السائقين، بضرورة احترام قواعد السلامة المرورية واتخاذ الحيطة والحذر أثناء السياقة خصوصا في ظل الأجواء المناخية المتقلّبة، تفاديا للخسائر البشرية والمادية، مع التذكير بالرقم الاخضر 48/15 ورقم النجدة 17، الموضوعان تحت تصرّفهم في حال الإبلاغ عن أمور مشبوهة أو الإستفسار حول أمور أخرى.

 

من نفس القسم محلي