محلي

توقيف المشتبه فيه عن قضية "محاولة القتل العمدي" بالعاصمة

الضحية صاحب محل لبيع الهواتف النقّالة ولواحقها

عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر، قضية محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصّد متبوع بالسرقة، حيث تمّ توقيف مشتبه فيه في ذات القضية، استخدم سلاحا أبيضا محظورا في الإعتداء على صاحب محل لبيع الهواتف النقّالة ولواحقها.

 

قضية الحال عالجتها مصالح الأمن الحضري الثالث بئر خادم، من خلال بلاغ تلقّته ذات المصالح، مفاده تعرّض صاحب محل تجاري لبيع الهواتف النقّالة ولواحقها، للإعتداء بواسطة سلاح محظور مع محاولة السرقة، على الفور، تنقّلت عناصر الشرطة إلى عين المكان، حيث تمّ توقيف المشتبه فيه واسترجاع آلة الجريمة.

التحرّيات المباشرة لأفراد الشرطة، بيّنت بأنّ المشتبه فيه دخل المحل طالبا ثمن هاتف نقّال كان معروض بواجهة المحل، ثمّ عاين بعض اللواحق وغادر، بعد ساعة من الزمن، عاد للمحل وطلب رؤية هاتف نقّال، ليقوم بعدها وعلى حين غرّة، بضرب صاحب المحل على رأسه، ليحاول هذا الاخير مواجهته، ما دفع بالمعتدي للفرار غير أنّه لم يُوفّق في ذلك، المشتبه فيه بعد مواجهته بكل ما نُسب إليه من أفعال صرّح بأنّه حقيقة حاول سرقة المحل والإعتداء على صاحب المحل، من خلال تأكّده من شغور المحل من الزبائن وإيهامه بشراء هاتف نقّال، ليُقدم بعد ذلك على ما قدم عليه من فعل، باستعمال سلاح أبيض محظور.

بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أين أمر بـإيداعه الحبس المؤقّت.

 

من نفس القسم محلي