محلي

حريق مهول يأتي شقة ببلدية سيدي أمحمد دون تسجيل خسائر بشرية

أسبابه تبقى مجهولة لغاية انتهاء المصالح المختصة من تحقيقاتها

أتى صباح أمس حريق مهول اندلع بالعاصمة على شقة بشارع علي عزيل ببلدية سيدي محمد مسجلا خسائر مادية معتبرة دون تسجيل خسائر بشرية تذكر.

ونشب صبيحة أمس حريق مهول في شقة علي عزيل ببلدية سيدي محمد وسط العاصمة. وسارعت مصالح الحماية المدنية لإخماد ألسنة النيران لتفادي امتدادها للشقق المجاورة. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحريق أتى على كافة الأثاث والمفروشات بالشقة مسببا خسائر مادية هائلة.

وقال المكلف بالإعلام للحماية المدنية للجزائر العاصمة الملازم بن خلف الله خالد في تصريح لـ/وأج أن مصالح الحماية المدنية تلقت اتصالا على الساعة الثامنة و10 دقائق صباحا بوجود حريق اندلع من شقة مكونة من ثلاث غرف بالطابق الثاني في عمارة ذات خمس طوابق بشارع علي عزيل ببلدية سيدي محمد.

وأضاف المتحدث إلى أن مصالح الحماية المدنية التي جندت أربعة شاحنات وشاحنة ذات سلم ميكانيكي إضافة إلى سيارة إسعاف نجحت في محاصرة الحريق واخماده، مشيرا إلى أن الشقة احترقت كليا لكن دون تسجيل أية خسائر بشرية.

وقال أن أسباب الحريق تبقى مجهولة وإلى غاية انتهاء المصالح المختصة من تحقيقاتها. غير أنه تم تسجيل إصابة 06 أشخاص بصعوبة في التنفس تم اسعافهم ونقلهم إلى مستشفى مصطفى باشا للتكفل بهم.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي