محلي

"أوريدو" تطلق عروضها الترويجية الجديدة "هيّا سويتش"

يتيح لزبائنه الاستفادة من الانترنت غير محدود مدى الحياة

تحتفل "أوريدو" بحلول السنة الجديدة مع زبائنها وتطلق عرض ترويجي متميز على عرضها ما بعد الدفع " هيا سويتش "، يمنح لهم فرصة الاستفادة من الأنترنت غير محدود مدى الحياة.

العرض وحسب ما أشار له بيان صدر عن المؤسسة تلقت "الرائد" نسخة منه صالح منذ يوم أمس ويستمر حتى الـ 16 من شهر جانفي الداخل، حيث يسمح العرض الترويجي «هيا سويتش عرض محدود"، للزبائن الفرصة الفريدة للاستفادة من انترنت غير محدود مدى الحياة ومكالمات غير محدودة.

وأضاف المصدر ذاته يقول أن العرض مرن ومُكيف لجميع الاحتياجات، حيث يقترح على زبائن "أوريدو" ثلاثة أرصدة جزافية للاختيار بينها بداية من 1500 دينار وحتى 3500 دينار.

ويستفيد الزبائن المشتركين أو الذين سيجددون عقدهم للعرض " هيا سويتش " خلال مدة العرض الترويجي من هذه المزايا الحصرية كل شهر وطوال مدة العقد.

ويجدر الذكر أن " هيا سويتش " هو العرض الوحيد الذي يسمح للزبائن تحويل الرصيد والانترنت المتبقيين إلى الشهر المقبل وذلك في حالة عدم استنفاذهما كليا خلال الشهر الجاري.

ولأكثر راحة في الاستعمال، بإمكان الزبون تغيير صيغة الاشتراك الشهري، ما بين الأرصدة الجزافية 1500، و2500 و3500 حسب احتياجاته فيما يخص الاتصال وذلك بتشكيل الرمز #113*، أو بالربط على الصفحة: http://Choof.ooredoo.dz.

ح. س

 

من نفس القسم محلي