محلي

نحو 40 علامة سيارات في صالون السيارات للغرب هذا الأحد

بعد "غياب" نسخة قصر المعارض

ستنطلق الطبعة الـ 18 لصالون السيارات والدراجات الهوائية والنارية للغرب ( أوتو واست 2018) هذا الأحد 9 ديسمبر الجاري بوهران بمشاركة نحو 40 علامة حاضرة في السوق الجزائرية، حسبما افاد به منظمو هذه التظاهرة .

وتقام هذه الطبعة الجديدة تحت شعار "الإنتاج الجزائري للسيارات: تنوع وتطور" بمركز الاتفاقيات " محمد بن أحمد " الذي سيحتضن الحدث إلى غاية 15 ديسمبر الجاري، وتهدف هذه التظاهرة الاقتصادية إلى أخذ نظرة أكثر على مختلف تشكيلات السيارات المنتجة بالوطن والمساهم بالتالي في ترقية "صنع في الجزائر".

"وتتوفر أغلبية نماذج المركبات التي ستعرض في هذا الإطار في الجزائر على مستوى المصانع الموجودة بمختلف ولايات الوطن"، كما سيعرف هذا الصالون أيضا عرض تشكيلات كاملة من الشاحنات والدراجات النارية المركبة في الجزائر وذلك على مساحة عرض تزيد عن 12.000 متر مربع.

وستشمل الطبعة الجديدة أيضا أجنحة تخص مختلف الخدمات المرتبطة بعالم السيارات على غرار تلك التي تخص الزيوت والتمويل والتأمين وتحديد الموقع.

وتعتزم العلامات المشاركة، الكشف عن أحدث إنتاج للسيارات في معرض وهران 2018، ويعتبر هذا الحدث واحدا من أهم التواريخ السنوية، في تقويم سوق السيارات حيث ستعرض هذه السنة المجموعة الكاملة من السيارات المركبة محليا

أيمن. ف

 

من نفس القسم محلي