محلي

انقطاع المياه في بلديات تيبازة والعاصمة

بعد التوقف الكلي لمحطة تحلية المياه بفوكة

سيتم تسجيل اضطراب أو قطع كلي للتزويد بالماء الشروب عبر عدد من بلديات تيبازة ومنطقة غرب العاصمة من يوم الإثنين 3 ديسمبر على الساعة 01سا إلى غاية يوم الأربعاء 5 ديسمبر على الساعة 01سا، حسب ما جاء الجمعة في بيان لمؤسسة المياه والتطهير لولاية الجزائر (سيال)، وتأتي هذه الاضطرابات بعد التوقف الكلي لمحطة تحلية المياه بفوكة (ولاية تيبازة) المبرمج من قبل الشركة المكلفة باستغلالها "مياه تيبازة" وهذا لإجراء أشغال صيانة وقائية، حسب بيان المؤسسة. 

وسيترتب عن هذا التوقف، "قطع كلي" للماء الشروب على مستوى بلديات القليعة وفوكة ودواودة وشعيبة وبوسماعيل وخميستي (ولاية تيبازة)، كما سيتم تسجيل اضطرابات على مستوى بلديات: معالمه وزرالدة وسطاولي وعين البنيان.

وحسب مؤسسة سيال فإن خدمة التزويد بالمياه الشروب ستعود تدريجيا إلى طبيعتها يوم الأربعاء 5 ديسمبر الحالي، وستحرص مؤسسة سيال على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتزويد المؤسسات العمومية والاستشفائية بالمياه، والتي ستمنح لها الأولية، وذلك عن طريق تسخير شاحنات ذات صهاريج لضمان خدمة التموين، يضيف ذات البيان.

وللحصول على معلومات أكثر، وضعت مؤسسة سيال في متناول زبائنها رقم المركز الهاتفي (1594) عملي على مدار أيام الأسبوع 24/24 ساعة.

م. ب

 

من نفس القسم محلي