محلي

انطلاق الأيام الأورو-مغاربية حول الاتصال الاشهاري هذا الأربعاء بالجزائر العاصمة

في طبعتها الـ 12

يرتقب أن تنطلق هذا الأربعاء الطبعة الـ 12 للأيام الأورو-مغاربية حول الاتصال الاشهاري حول موضوع "السلطة الاقتصادية للعلامات"، حسب ما جاء في بيان للمنظمين.

وأوضح المصدر أن المشاركين في هذه التظاهرة التي تدوم يومين والتي ستعرف حضور وزارة الصناعة والمناجم وهيئات وطنية وخبراء وطنيون ودوليون، سيعكفون على مناقشة "الدخول في عالم يتميز بمنافسة كبيرة للعلامات والمنتجات".

وأشار المنظمون أن "هذا الموضوع يطرح ديناميكية العلاقة بين الشركة والعلامة والمنتوج، حيث ستتمحور النقاشات حول هذه العلاقة"، كما سيغتنم المشاركون هذه الفرصة للتطرق إلى "تصور التسويق الذي يفرض نفسه وأصبح عامل أساسي يضمن شهرة الشركة والامكانية بالنسبة لهاته الأخيرة بالتوسع من خلال اقتحام أسواق جديدة وكذا توسيع قائمة منتجاتها".

كما ستتمحور مواضيع هذه الأيام حول "التعاون التجاري للعلامات مع "المؤثرين" و"الممارسات الدولية الجيدة" و"واقع سوق الاشهار بالجزائر" و"الجزائريون في عالم الرقمنة" وكذا "رهانات الاتصال من منظور وسائل الاعلام المتخصصة في تطوير العلامات" و"تسويق التأثير" و"الأشخاص ذوي التأثير في وسائط التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان أن هذه الطبعة ستعرف القاء محاضرة من قبل المعهد الوطني الجزائري للملكية الصناعية حول موضوع "مسؤولية العلامة".

م. ب

 

من نفس القسم محلي