محلي

الأمن الوطني يفتح مسابقة لتوظيف الأعوان الشبيهين

عن طريق الانتقاء بناء على دراسة الملف للالتحاق بسلك الشرطة

212 منصب في مختلف التخصصات

 

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن "إطلاق مسابقات توظيف لسنة 2018 للالتحاق بسلك الأعوان المتعاقدين الشبهيين للمستخدمين، الشبهيين.

كشف المديرية العــامة للأمن الوطني، أمس، في بيان لها تلقت "الرائد" نسخة منه عن فتح مسابقة توظيف بعنوان السنة المالية 2018 لفائدة الراغبين في الالتحاق بصفوفها إلى الاطلاع على شروط المسابقات وتحميل استمارة المعلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبارات عبر الموقع الإلكتروني للمديرية، وكذا صفحاتها الرسمية عبر الفيسبوك والتويتر.

وافاد ذات المصدر انه "سيتم اختيار الراغبين في الانخراط بصفوفها عن طريق الانتقاء بناء على دراسة الملف للالتحاق بسلك الأعوان المتعاقدين الشبيهين لفائدة مصالحها في مختلف الرتب"، كما أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني مسابقة توظيف لمختلف مصالحها عن "طريق المسابقات و الاختبارات للمستخدمين الشبهين في مختلف الأسلاك والرتب" .

وأشار ذات المصدر أن "المديرية العامة للأمن الوطني وضعت موقعها الالكتروني وصفحتيها للتواصل الاجتماعي الفايسبوك والتويتر تحت تصرف المواطنين، للاطلاع على شروط المسابقة واستنساخ وطبع استمارة المشاركة وذلك عبر الروابط التالية "www.algeriepolice.dz، facebook.com/algeriepolice.dz ،twitter.com/algeriepolicedz".

 وأكد ذات المصدر أن "الأمن الوطني يسعى من خلال عملية التوظيف، إلى تدعيم الجهاز بعناصر تتمتع بالتكوين العصري لأداء مهامها في خدمة الوطن والمواطن".

أيمن. ف

 

من نفس القسم محلي