محلي

الإطاحة بعصابة الطريق السياحي بتيبازة

بعين تاقواريت

تمكن عناصر الدرك الوطني بتيبازة من وضع حد لنشاط عصابة مختصة متورطة في 10 قضايا اعتداء على مستعملي الطريق الوطني رقم 11 "السياحي" بعين تاقورايت في "ظرف "قياسي بفضل الرقم الأخضر 1055، حسب بيان أصدرته المجموعة الولائية لذات الجهاز بتيازة.

ويتكون أفراد العصابة من أربعة أشخاص كانوا يقومون بالاعتداء على مستعملي الطريق الوطني رقم 11 وسرقة أغراضهم تحت طائلة التهديد بالطريق الساحلي السياحي الذي يشهد توافدا كثيفا للمواطنين وزوار الولاية خاصة خلال نهاية الأسبوع، حسب بيان خلية الإعلام التابعة لهذا الجهاز.

وبعد تكثيف عنصر الاستعلامات على إثر هذه العملية تمكن محققو الدرك الوطني من تحديد هوية الأفراد المتورطين وتحديد مكان تواجدهم وتوقيفهم لاقتيادهم إلى مقر الفرقة في ظرف قياسي ما سمح بتفكيك لغز الاعتداء على 10 ضحايا الذين تعرفوا على أفراد العصابة، حسب البيان.

وأسفرت هذه العملية عن حجز بوق ألعاب نارية متطايرة مستعملة في عمليات الاعتداء وسلاح صيد بحري وأسلحة بيضاء فيما تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا بتهمة تكوين عصابة أشرار والاعتداء تحت طائلة التهديد باستعمال أسلحة بيضاء وفي جنح الظلام.

أيمن. ف

 

من نفس القسم محلي